Saturday, 25 February 2017

How to start a clothing business ، toddlers clothing online south africa

كيف تبدأ شركة الملابس محتوى في هذا الدليل صناعة الأزياء في جنوب أفريقيا لديها الموهبة لتطوير المنتجات الأصلية مع نمط ملهمة والتفاصيل الإبداعية للتنافس بشكل جيد جدا مع كبرى الشركات العالمية شعبية. ومع ذلك، المصممين كثيرا ما تفشل في تحقيق من خلال عدم وجود التخطيط الأساسي والفطنة "، تقول أماندا دو بليسيس. أطلقت دو بليسيس للاستشارات التجزئة تطور منذ 4 سنوات للمساعدة على أعلى العلامات التجارية في جنوب أفريقيا لتحقيق إمكاناتهم. وعمادة في هذه الصناعة، وأنها بدأت حياتها المهنية باعتبارها المشتري في Truworths وتطوير في المنزل السيدات ارتداء ونطاقات الاكسسوارات. انضمت Stuttafords كمدير العلامة التجارية حيث انها وضعت ثلاثة نطاقات تسمية خاصة - تحديد، رحلة وأوكتري - وتمكنت ست علامات تجارية محلية ودولية. غادرت Stuttafords لرئاسة تطوير تجارة التجزئة في بولو قبل بدء الاستشارات بلدها. 1. إنشاء مخطط لعملك وهناك عدد من المسائل التجارية التي يجب أن تكون في مكان قبل أن تتمكن من بدء خط الملابس. بغض النظر عن أي نوع من الأعمال أن تبدأ، يجب أن يكون لديك خطة عمل. في هذه الخطة، يجب النظر في جميع التكاليف وتشمل أهدافك. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، كل شيء آخر سوف تأتي في مكانها الصحيح. تبدأ صغيرة. العديد من المشاريع التجارية تبدأ صغيرة. ثم تنمو مع مرور الوقت، والكثير من العمل الشاق والصبر. 2. اسم خط الملابس الخاص بك، وشركة التفكير في اسم إبداعي وجذاب أن يمثل لك والمنتج. مرة واحدة كنت قد عملت من اسم، يجب حماية العلامة الخاصة بك عن طريق تسجيل الاسم. الشركات والهيئة الملكية الفكرية (CIPC) في بريتوريا مسؤولة عن تسجيل الشركات والعلامات التجارية وبراءات الاختراع. الاتصال بهم لتسجيل اسم العلامة التجارية الخاصة بك والشعار. حماية الاسم التجاري بموجب قانون العلامات التجارية أيضا، ولكن لا تنسى أن القيام بعملية بحث العلامة التجارية قبل تسجيله. 3. تسجيل الأعمال التجارية انشاء كيان تجاري عن طريق تسجيل الأعمال باعتبارها شركة خاصة شركة إغلاق أو والحصول على جميع التراخيص اللازمة والتسجيلات الضريبة التي مطلوبة من قبل الخدمات إيرادات جنوب أفريقيا (سارس). 4. مهارات التصميم بسيطة إذا كنت ترغب في بدء سطر الملابس، يجب أن يكون لديك بعض مهارات تصميم مثل رسم، الخياطة، وصنع نمط والمعرفة الغزل والنسيج. عملية التصميم قبل بدء تشغيل خط الملابس، تحتاج إلى فهم عملية التصميم ككل. بحث الاتجاهات الحالية التنبؤ بما الأساليب، الألوان، وسوف الأقمشة تكون شعبية تصورا فكرة التصاميم الأولية رسم اختيار الاقمشه "لدينا مشروع تجاري ناجح، تحتاج إلى أن البنود التي هي في متناول أكبر جمهور كلا السعر وأسلوب الحكيم. هذا لا يعني أن تحتاج إلى إنشاء قطع للكتلة السوق. بدلا من ذلك تحتاج إلى النظر في مجموعة من القطع والأسعار ضمن المجموعات الخاصة بك "، ويوضح دو بليسيس. خطة 5. الإنتاج صياغة خطة الإنتاج الخاص - الذي سيفعل ما، وكم هو الذهاب الى التكاليف، ما يحتاج إلى أن يتم إنتاجها. سوف تحتاج إلى إنشاء نموذج، أو لديك عينة خلق لكم. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه العينة للحصول على أوامر. أخذ عينة لعروض الأزياء والمعارض التجارية وتجار التجزئة، وعروض الحرف، الخ 6. التصنيع بشرط أن لديك التصاميم الخاصة ومجموعة الواردة على الورق، أن أنماط قطعت والأقمشة مصدرها، فإن الخطوة التالية هي لتصنيع مجموعة من عينات المهنية. "في جنوب أفريقيا فمن الصعب العثور على CTM موثوق (الملابس والنسيج الصانع) على استعداد لتقديم مجموعة صغيرة. هل يمكن توظيف الخياطات لجعل الملابس في أماكن العمل الخاص بك حتى لم تعد قادرة على مواكبة الطلب، أو أفضل من ذلك إنشاء مجموعة من الخياطات التي تعمل من أجل عدد قليل من المصممين وتدفع لهم عن المنتج النهائي بدلا من دفع المعدل اليومي ". "وبهذه الطريقة سوف نعرف التكلفة الفعلية وعنصر العمل الخاص بك وسوف يكون أكثر إنتاجية. مرة واحدة وحدات الخاص يحصل أقرب إلى 100/200 الوحدات التي يمكن أن نقترب من CTM لتصنيع خط، "تنصح دو بليسيس. عند التعامل مع مصنع ملابس، وإعداد قائمة لايجاد واحد الذي هو حق مناسبا. معرفة ما يلي: كم سيكلف ذلك للحصول على ما أحتاج إليه؟ ما هي أوقات التحول؟ هل تقديم عينات قبل وضع الصيغة النهائية الإنتاج؟ متى سأحصل على عينة؟ يتم تأسيس صناعة المنسوجات والملابس والأحذية في جنوب أفريقيا أيضا، ولكن كانت تحت الحصار لعدة سنوات بسبب التأثير السلبي للواردات الرخيصة. ويتفاقم تأثير الصادرات الرخيصة من تخفيض حماية الواردات. هذا ينبع من تدفق الواردات غير المشروعة وتأثير التوقف عن حوافز التصدير. وقال "هناك عدد قليل جدا من مصانع اليسار في جنوب أفريقيا التي تنتج الأقمشة والملابس، ومعظم الأقمشة المستوردة من خلال تجار الجملة ولذا فإن المصممين لم يكن لديك دائما التفرد في التصاميم، ولكن هذا يخلق فرصة للمصممين لخلق نظرة خاصة بهم عن طريق اضافة قيمة ل الملابس الأساسية عن طريق الطباعة، والتطريز أو اللف "يقول دو بليسيس. 7. الحصول على حق التسعير النظر في كل ما يذهب إلى جعل ملابسك عند اتخاذ قرار بشأن التسعير. تكاليف الأزياء مادة (المواد والقطن، وأزرار، الكود البريدية، وما إلى ذلك). الرواتب بالنسبة لك وأي موظف. الاعلان والتسويق التكاليف. تكاليف التصنيع. المصاريف الأخرى، مثل المرافق والتجهيزات والمعدات. تأكد من أن السوق التي تستهدفها تستطيع مجموعة الملابس الخاصة بك. 8. كيفية العثور على مصنع ملابس وهذا يتطلب الكثير من يغوورك. تبدأ من خلال تصفح الإنترنت. هناك سجلا صناعة الملابس العالمية على clothingregister. com تسرد المصنعة في جنوب افريقيا وحول العالم. "كلمة في الفم هو وسيلة جيدة للعثور على مصنع صغير جيد" توصي دو بليسيس. التحدث مع المصممين الآخرين في عروض الأزياء وصناعة الأحداث ومعرفة من الذي يوصون. انها فكرة جيدة عندما تصبح الوحدات الخاصة بك أكبر لتشمل "الشرط الجزائي" بحيث يتم حماية في حالة حدوث تأخر التسليم من قبل الشركة المصنعة. يقول دو بليسيس. أنت الآن على استعداد لإطلاق مجموعة مرة واحدة مصنوعة العينات، تحتاج إلى الاتصال المشترين في المحلات حيث كنت تعتقد أن السوق التي تستهدفها تسوق. ليس فقط هل تبين لهم العينات، ولكن يجب أيضا أن تبين لهم أنماط مختلفة، والألوان وحوامل النسيج. اذا قرروا شراء، طلب أمر كتابي بما في ذلك تاريخ التسليم وشروط الدفع. 9. الشبكات هو أداة قيمة لا تترددوا في التواصل. أنت لا تعرف أبدا الذين من الممكن أن مناقشة مشروع عملك مع. ويمكن أن يكون العملاء المحتملين أو حتى شريك محتمل. 10. سوق خطك نشر الكلمة من خلال ارتداء التصاميم الخاصة بك، ونقول لمن يطلب منك أن قمت بها. الاستفادة من الشبكات الاجتماعية المجانية مثل يوتيوب، ماي سبيس، الفيسبوك وتويتر لزيادة وضوح خط الملابس الخاص بك. الكتابة الصحفية وتوزيعها على الصحف ومجلات الموضة. هل يمكن فتح بوتيك الخاصة بك، ولكن سيكون لديك لإثبات من خلال خطة عملك أن المحل سيكون مربحا. انها طريق محفوف بالمخاطر بيع خط لمتاجر التجزئة. محاولة إعداد خطة حيث كنت تبيع الملابس الخاصة بك من خلال تجار التجزئة الملابس الأخرى. يمكنك أيضا أخذ عينات لالمعارض الحرفية، وأسواق السلع المستعملة، وعروض الأزياء والمعارض التجارية. التسويق 11. اون لاين يمكن المبيعات عبر الإنترنت أن تكون كبيرة، بالإضافة إلى خطة المبيعات الخاص بك. إما يمكنك استخدام موقع المهنية الخاصة بك، أو يمكنك استخدام الأسواق الإلكترونية مثل FashionCircus. net، أو معرض لوس انجليس على http://www. lashowroom. com/ وللحصول على الأخبار والأحداث والمنتديات التي تتعامل مع صناعة الأزياء في جنوب إفريقيا الذهاب لifashion. 12. ورش العمل والتدريب "واحدة من الفرص للتصميم المدارس في جنوب أفريقيا هو معالجة الجانب التجاري من تصميم وتجهيز المصممين بالأدوات الصحيحة". ويقول دو بليسيس. العديد من البديهيات الأكاديمية الموضوع: تصميم الأزياء بما في ذلك Lisof (مدرسة لندن الدولية للأزياء)، وجامعة بريتوريا وكلية التصميم في جنوب أفريقيا. يدير تطور ورش عمل منتظمة لمساعدة وتوجيه الصناعة في جنوب أفريقيا. مشاهدة مشاريع تطور لإعلانات رشة العمل. صاحبة مجلة هو أعلى المنشور قراءة الأعمال في جنوب أفريقيا وفقا لأعلى القراء في الشهر وفقا لالامبير. وقد فاز باللقب سبع جوائز كبرى النشر التميز منذ إطلاقه في عام 2006. صاحبة مجلة هو "كيفية" كتيب عن الشركات نموا. تابعنا على Google+ هنا. صناعة الأزياء ينمو بمعدل أسرع من أي صناعة أخرى. والشركات الملابس الجديدة تظهر كل عام. من جميع الشركات والملابس، والملابس المخصصة ويأتي على رأس القائمة. حيث أن الناس أصبحت أكثر بالأناقة وأنهم يفضلون ارتداء ملابس تناسب الكمال. منصات التجارة الإلكترونية مثل غرزة جعلت من السهل على الناس في محاولة لإطلاق شركة ناشئة في تجارة الملابس على الانترنت. http://www. fatbit. com/ Veenu شارما الملابس المخصصة هي فكرة تجارية مربحة جدا والأكثر شعبية بين الشركات الناشئة في هذه الأيام. بدء الأعمال التجارية الملابس المخصصة وأصبح من السهل جدا وسريعة بسبب ظهور منصات التجارة الإلكترونية الجديدة مثل الإبرة. غرزة هو الجاهزة النصي الموقع الذي تم اعتماده من قبل العديد من الشركات الناشئة لإطلاق الأعمال التجارية الخاصة الخياطة عادتهم بسعر اقتصادي.


No comments:

Post a Comment